الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلالتسجيلدخول
عزيزى الزائر اذا صادفتك اى مشكلة فى تفصح الموقع فيجب عليك تغير متصفحك الى Firefox او Google Chrome او Internet Explorer 8 لتصفح من غير مشاكل .

شاطر | 
 

 تم اليوم بحمد الله تسجيل ابن الهلال الجناح الطائر يوسف محمد وان شاء الله يكون فال خير على الهلال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحواتي





الدولة : السودان


ذكر
عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 18/01/2010

مُساهمةموضوع: تم اليوم بحمد الله تسجيل ابن الهلال الجناح الطائر يوسف محمد وان شاء الله يكون فال خير على الهلال   الأربعاء 20 يناير 2010, 9:23 pm

• تاكيدا للاخبار والمعلومات التي اوردتها قوون في اعدادها الماضية عن صفقة الهلال الكبري بالتعاقد مع النيجيري يوسف محمد قام اللاعب

امس باكمال الاجراءات التي بدأها الاستاذ مجدي شمس الدين الموجود بانجولا موفدا من الاتحاد الافريقي لمراقبة بطولة الامم الافريقية بصفته المدير التنفيذي للكاف.

قام اللاعب بالاطلاع علي عقد الاتفاق مع الهلال كمحترف اجنبي ووقع عليه وبصم تنفيذا لما ذكره الاستاذ مجدي شمس الدين عبر الهاتف قبل انتهاء فترة تسجيل اللاعبين بساعة واحدة فقط.

حيث اكد اللاعب موافقته مكتوبة وارسلها لمجدي بالفاكس وقد وقع اللاعب يوسف محمد علي عقد الاحتراف مع الهلال وهو بقميص المنتخب النيجيري حيث تمت الاجراءات قبل ساعات من مباراة نيجيريا المصيرية اليوم امام موزمبيق في الجولة الاخيرة لمباريات منتخبات المجموعة الثالثة التي تشهد اليوم ايضا مباراة مصر وبنين.

واستقبل سكرتير الاتحاد السوداني مجدي شمس الدين لاعب الهلال الجديد واطلعه علي العقد وعبر اللاعب عن سعادته الكبيرة بالعودة مجددا لكشف الهلال بعد فترة احترافية لم يكتب لها النجاح مع نادي سيون السويسري تاثر خلالها اللاعب بعوامل الطقس ولم يقدم ما عنده من قدرات وامكانيات فنية عالية.

وقد وقع اللاعب يوسف علي عقد احتراف مع الهلال لمدة ثلاث سنوات.

علي صعيد متصل ستتابع جماهير الهلال نجمها يوسف اليوم وهو بقميص نسور نيجيريا في مباراة مصيرية امام موزمبيق في البطولة الافريقية.






[flash]file:///C:/Documents%20and%20Settings/algima/My%20Documents/My%20Music/1160355630.gif[/flash]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تم اليوم بحمد الله تسجيل ابن الهلال الجناح الطائر يوسف محمد وان شاء الله يكون فال خير على الهلال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــات الزهرة :: المنتديات العامة :: المنتــــدى الرياضــــى-
انتقل الى: